محافظ الجيزة: إزالة 54 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة

 إزالة ٥٤ حالة تعديات علي أراضي أملاك الدولة واراضي زراعية ومخالفات بناء
إزالة ٥٤ حالة تعديات علي أراضي أملاك الدولة واراضي زراعية ومخالفات بناء

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، تنفيذ حملات إزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، لاسترداد حق الشعب، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وفرض هيبة الدولة وانفاذ القانون.

اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه تم امس تنفيذ ٥٤ حالة إزالة لتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وبناء مخالف على مستوى الأحياء والمراكز والمدن شملت إزالة ٣٩ حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة وإزالة ٦ حالات تعدي على الأراضي الزراعية و٩ حالات بناء مخالف.

وأكد محافظ الجيزة، على استمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المحافظة، مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإزالة التعديات في المهد وتكثيف مجهودات إزالة المخالفات والتعديات يوميا لردع المخالفين.


وأشار محافظ الجيزة، إلى أنه تم أيضا إزالة 8 حالات تعدي على أرض أملاك دولة ولاية المحافظة بمنطقة جرزا بمركز العياط بمساحة 390م2، بالإضافة إلى تنفيذ عدد 10 حالات إزالة بقرى المرازيق والشوبك وابورجوان بإجمالي مساحة 500 متر على أراضى أملاك الدولة حرم الري.


وأشار إلى أنه تم إزالة ٧ حالات تعدي على أملاك دولة بشارع الترب و٥ حالات بطريق ١١ بمزلقان الوحدة المحلية بأم خنان بمدينة الحوامدية كما تم إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة بقرية أبوغالب على مساحه ١٠٠٠ م بمنشأة القناطر، بالإضافة إلى إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة بقرية الكريمات على مساحة ٩٠٠ م بمركز أطفيح.