أوليفر ستون عن ترامب: شخصية شكسبيرية درامية تجذب أي مبدع

المخرج أوليفر ستون
المخرج أوليفر ستون

صرح المخرج أوليفر ستون، إنه يدرس مشروع فيلم عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي تنبع قوته من كونه شخصية شعبية وله شطحاته، وذلك وفقا لصحيفة صنداي تايمز.

 

وأضاف ستون الذي قدم أفلام السيرة الذاتية لكل من الرئيس ريتشارد نيكسون، وجورج دبليو بوش، إنه مفتون جدا بشخصية الرئيس ترامب، التي تميل إلى الدراماتيكية والتي تجذب أي مبدع من ثم يسهل صناعة أفلام سينمائية عن تلك الشخصيات.

 

وعدد المخرج أوليفر ستون من مواصفات الرئيس الأمريكي قائلا: "إنه لا ينام كثيرًا". "إنه لا يعتني بصحته. ألا تعتقد أن هناك بعض الآثار التي تترتب على هذا السلوك إن لم تعتن بصحتك جيدا، إذا لم تنم لعدة سنوات كهذه؟

 

وأطلق ستون، خياله الفني على دونالد ترامب قائلا "لا يوجد شيء يمكن أن يأسر هذا الرفيق. إنه زوبعة، وشخصية درامية رائعة، مثل الشخصيات التي رسمها شكسبير في رواياته، فتجده في لحظه أنه عاطفي جدًا، ولديه القدرة علي أن يخلق عاصفة حوله كل يوم تقريبًا عن قصد، للحفاظ على الطاقة لديه. تلك العاصفة تدور داخل نفسه. إنه الملك لير بطريقة غريبة أيضًا، الذي ظل لديه تساؤل ينغص عليه حياته، أي ابنة تحبني أكثر؟

 

وأضاف ستون: لدينا مرشح بقوة القانون والنظام هو السيد ترامب، إنه يتحدث مثل العامة، لكنه يتحدث مثل الكثير من الناس أيضا، إذ يتحدث دائما عن المزيد من القوات العسكرية، والمزيد من القوة، والمزيد من العنف.

 

والمعروف أن المخرج أوليفر ستون، يستعد لإطلاق مذكراته في 21 يوليو الجاري. بعنوان Chasing the Light، و "مطاردة الضوء" تتناول حياته منذ ولادته حتى عام 1986 وحتى الأربعين من عمره.

 


 

ترشيحاتنا