طلاب الغربية سعداء باللغة الأجنبية الثانية..ومحافظ الغربية يتفقد اللجان

محافظ الغربية يتفقد اللجان الامتحانية 
محافظ الغربية يتفقد اللجان الامتحانية 

أنهى طلاب الثانوية العامة بلجان محافظة الغربية ، امتحان اللغة الأجنبية الثانية وعبر الطلاب عن سعادتهم لمستوى امتحان اللغة الفرنسية.

 وأكد الطلاب أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، وأن الوقت كان كافيا و توافد الطلاب على اللجان وسط ارتداء "الكمامة" للوقاية من فيروس كورونا، فضلا عن ارتداء عدد من الطلاب القفازات وبعضهم ارتدى أقنعة زجاجية للوجه.


 من جانبه حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، على متابعة لجان الثانوية العامة، وكذلك الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بلجان إمتحانات شهادة الثانوية العامة..


تابع محافظ الغربية إجراءات دخول الطلاب للجان الامتحانات بداية من المرور ببوابات التعقيم وخضوعهم لقياس درجة الحرارة ، واستلام الكمامة الطبية وواقيات الاحذية والوجه والقفزات وذلك بمدارس الجمهوريه الرسمية للغات ومدرسه بسيون الإعداديه بنات ومدرسه التحرير الابتدائية ببسيون، ومدرسه الشهيد محمد لاشين الثانويه بين ومدرسه التجاره المشتركة. 

واستمع الدكتور طارق رحمي خلال الجوله لشكوى احد عمال الخدمات المعاونة  بمدرسة بسيون الاعدادية بنات يتضرر من كثرة العمل ، وعلي الفور وجه المخافظ بالتواصل مع وكيل وزارة التربية والتعليم لبحث امكانيه التعاقد مع عماله باليوميه لسد العجز الموجود بالمدارس من الخدمات المعاونه.
 

 


 

ترشيحاتنا