بعد أن تفقدها الرئيس.. «بوابة أخبار اليوم» داخل وحدات «الأسمرات 3» |صور وفيديو

الرئيس السيسي اثناء افتتاحه للأسمرات 3
الرئيس السيسي اثناء افتتاحه للأسمرات 3

مستقبل مشرق ينبض بالأمل، عندما تذهب إلى هناك يجذب انتباهك من الوهلة الأولى المظهر الحضاري، الذي غير واقع الكثيرين بعد أن أعاد إليهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأمل ليعيشوا حياة كريمة، مطمئنين آمنين.

 


شهد يوم أمس انطلاقة جديدة في ملف تطوير العشوائيات، بعد افتتاح الرئيس السيسي لمشروع الأسمرات 3 ، ويوفر 7440 وحدة سكنية، مجهزة ومفروشة بالكامل لسكان العشوائيات، واطمئن الرئيس السيسي على جاهزية المشروع، بعد أن استطلع كل كبيرة وصغيرة بنفسه، داخل وخارج الوحدات السكنية، التي أصبحت جاهزة للتسليم لمستحقيها، بنظام الإيجار التمليكي.


في هذا الصدد، رصدت كاميرا «بوابة أخبار اليوم»، عدة مشاهد من داخل أحد الوحدات السكنية بمشروع الأسمرات 3 التي تقفدها الرئيس السيسي أمس..

 


وتوجد بالوحدة السكنية كافة المسلتزمات الرئيسية اللازمة للسكن الفوري مفروشة بالكامل ، من غرفتين نوم وصالة مجهزة بالأثاث الكامل، والأجهزة الكهربائية بالمطبخ والحمام، من غسالة وثلاجة وسخان، وسيراميك، وكل الوحدات يتم تسليمها بهذه الهيئة لأصحابها، حتى لا يكونوا على قادرين على العيش مباشرة بدون أن يتكلفوا شيء، بخلاف المظهر الجمالي الخارجي التي تطل عليه تلك الوحدات.


ويعد مشروع الأسمرات 3 الكائن بالمقطم، أكبر المشاريع التى سيتم افتتحها ويضم 7440 وحدة سكنية فى 124 عمارة، بها أسانسير، وتتكون من أرضى و9 أدوار متكررة، وتحتوى كل عمارة على 60 وحدة، و176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام.

كما يضم مشروع الأسمرات بنسخته الثالثة، 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم، وحمامى سباحة، ومبنى اجتماعى، وحديقة أطفال، و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة، و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها، وساحة انتظار سيارات تسع ألف سيارة، علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة ومخبز آلى، حيث أن المشروع مصمم ليكون به كافة الخدمات اللازمة، لخدمة أهالى المنطقة.

 

 


 

ترشيحاتنا