[x]

برومو «الغسالة» يثير الجدل.. والجمهور: «Dark الحقيقي وصل»

فيلم الغسالة
فيلم الغسالة

أثار الإعلان التشويقي لفيلم "الغسالة" منذ طرحه، جدلا بين الجمهورعبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أصبح من الواضح أن فكرته الأساسية تدور حول السفر عبر الزمن، وتزامن ذلك مع عرض الموسم الأخير من مسلسل "Dark"، ليلجأ الجمهور، لعقد مقارنات الكوميدية بين العملين.

النظرية التي يطرحها الجمهور تتعلق بأن الغسالة هو العمل الأصلي، وبالرغم من أن "Dark" تمت صناعته أولاً، فالأمر غير مهم لأن العملين يعتمدان على السفر عبر الزمن، وقال أحدهم تعليقا على طرح برومو "الغسالة": "Dark الحقيقي وصل ولا إيه؟".

في مسلسل Dark، يمكن أن يقابل الشخص أكثر من نسخة منه في الماضي والمستقبل، وهو ما ظهر في إعلان "الغسالة" عبر شخصية "عمر" التي يجسدها محمود حميدة وأحمد حاتم والطفل محمد فرج، كذلك في العملين لا تتوقف الأسئلة عن الزمن، كما أن دائرة أو حلقة الزمن التي تتكرر في Dark يتم تشبيهها بدائرة الغسالة.

"الغسالة" من إنتاج نيوسنشري للإنتاج، وأفلام مصر العالمية، وسينرجي فيلمز، ويشارك في بطولته محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلي الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

 


 


 

 

ترشيحاتنا