أحمد الرويعي مديرا عاما لنادي المقاولين العرب للتجديف

 الكابتن أحمد الرويعي
الكابتن أحمد الرويعي

أصدر المهندس محمد محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، قرارا بتجديد الثقة في استمرار الكابتن أحمد الرويعي مديرا لنادي التجديف للمقاولون العرب وترقيته إلى درجة مدير عام للنادي.

وكان نادي المقاولون العرب، قد أعلن عودة النشاط الرياضي ببعض الألعاب غير التلامسية بالنادي العام ونادي التجديف، وذلك في إطار رؤية القيادة السياسية وتنفيذا لقرارات مجلس الوزراء وتوجيهات وزارة الشباب والرياضة.

وبدأت رياضات التجديف والكياك والكانوي والشراع في استقبال اللاعبين بمختلف الأعمار مع مراعاة تنفيذ جميع الاشتراطات والتدابير الاحترازية في التعقيم والتطهير ووضع إرشادات التباعد في التمارين والالتزام بالكمامات وعدم فتح غرف تغيير الملابس وغيره من الشروط.

وأكد الكابتن أحمد الرويعي مدير النادي والمشرف الإداري على الجهاز، أن المقاولون العرب بدأ في ممارسة النشاط التدريجي حسب التقنيات الفنية بعد غياب طال مائة يوما بسبب تفشي فيروس كورونا، كما أن الاتحادات الرياضية المختصة وضعت خطة لكل لعبة منها ما يستكمل الموسم الرياضي 2019/2020، ومنها ما يبدأ بتفعيل الموسم الرياضي الجديد 2020/2021، وقد حصل نادي المقاولون العرب الرياضي هذا الموسم على بطولة الجمهورية لرياضة التجديف والكياك والكانوي والدرع العام، كما حصل على بطولتي كأس مصر في نفس الرياضتين، مع الأخذ في الاعتبار بأن لاعبي المقاولون العرب يمثلون 60% من لاعبي المنتخب القومي، كما حصل بعض اللاعبين على وسام الجمهورية من الطبقة الثانية وتم تكريمهم من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتقدم الكابتن أحمد الرويعي بالشكر للمهندس محمد محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة، وحسام الدين إمام نائب رئيس مجلس الإدارة، وجلال فراج المدير التنفيذي، على تجديد الثقة في استمراره مديرا لنادي التجديف للمقاولون العرب وترقيته إلى درجة مدير عام.
 

 


 

ترشيحاتنا