الصحة تدعم مستشفى صدر المحلة بجهاز أشعة مقطعية بقيمة 4.5 مليون جنيه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت العلاقات العامة بمستشفى الصدر بالمحلة الكبرى عن وصول جهاز أشعة مقطعية بقيمة ٤ ملايين ونصف جنيه دعم من وزارة الصحة المصرية لخدمة المرضى ومصابي فيروس كرونا المستجد .

وأوضحت دكتورة جميلات نائب مدير مستشفى الصدر بالمحلة، أن جهاز الأشعة المقطعية كان غير متوفر بالمستشفى بالسابق وبدعم من وزارة الصحة تم استلامه اليوم وقيمته ٤ ملايين ونصف جنيه وعمل الأجراءات اللازمة، وذلك لتسهيل عملية الفحص على المرضى وخاصة مصابى فيروس كرونا بالمجان دون اللجوء لاجراء الأشعة المقطعية بالخارج .

وأكد نائب مدير مستشفى الصدر، أن هناك خطة موضوعة من وزارة الصحة لتطوير جميع المستشفيات خلال هذه الفترة ولابد من تضافر الجميع من رجال الأعمال والمشاركة المجتمعية لكى تصل لخدمة مميزة للمرضى المنتفعين ،وأبدى شكره وامتنانه للدكتورة هالة زايد وزيرة على دعمها بجهاز الأشعة المقطعية فى هذا الوقت الهام لاستكمال المسيرة وتيسيرا على المرضى لمجابهة وباء فيروس كورونا حتى الوصول إلى بر الأمان .

ومن جانبه كلف الدكتور عبد الناصر حميدة ، وكيل وزارة الصحة بالغربية، مدير مستشفي الصدر بالمحلة بسرعة تركيب الجهاز، وعمل الوصلات اللازمة من خلال الشركة المسئولة والتشغيل في أسرع وقت ممكن، للمساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي .

 


 

ترشيحاتنا