صور .. تفاصيل حريق سوق توشكى بمنطقة حلوان

تفاصيل حريق داخل سوق توشكى بمنطقة حلوان
تفاصيل حريق داخل سوق توشكى بمنطقة حلوان

نجح رجال الحماية المدنية فى السيطرة على حريق داخل سوق توشكى بمنطقة حلوان، والتهم العديد من المحلات، وتم محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات، وتمت عملية الإخماد ويتم حاليا إجراء تبريد لموقع الحريق تحسبا لاندلاع النيران مرة أخرى بالمكان.

وكشفت التحريات التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، حول نشوب التهم ما يقرب من 170 باكية وتفحم سوق توشكى بمدينة حلوان بالكامل، أسباب وقوع الحادث.

وتبين قيام عدد من الباعة الجائلين وأصحاب الباكيت بالسوق، بسرقة التيار الكهربي من كابينة كهرباء مجاورة للسوق، ما تسبب في زيادة الأحمال بها، ومع ارتفاع درجة الحرارة أدى لاشتعال النيران بكابينة الكهرباء وحدوث الحريق والذي أسفر عن احتراق السوق بالكامل.

وانتقل فريق من نيابة حلوان، لمعاينة موقع تفحم عدد من الأكشاك داخل سوق توشكى بجوار محطة مترو حلوان.

وكلفت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق وملابساته، وتحديد الخسائر، دلت المعاينة الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة حريق سوق توشكى بحلوان أن النيران التهمت عشرات المحلات والأكشاك وتقدر الخسائر بملايين الجنيهات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق في سوق توشكى بمنطقة حلوان، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات إطفاء لإخماده وتمت السيطرة عليه.

 


 

ترشيحاتنا