بأقدام تريزيجيه.. أستون فيلا يفوز بهدفين على كريستال بالاس

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

انتزع فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، فوزأ مثيرا علي مضيفه كريستال بالاس، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


وشهد الشوط الأول دخول أحمد المحمدى الظهير الأيمن بعدما كان احتياطيا بعد إصابة زميله المدافع هاوس فى الإحماء قبل بداية مباراة ليدخل الثنائى تريزيجيه والمحمدى أساسيان فى المباراة.
وفي الشوط الثاني نجح محمود حسن تريزيجة لاعب أستون فيلا في إدراك الهدف الثاني له ولفريقه فى بداية الشوط الثاني في شباك مرمى كريستال بالاس قى الدقيقة 14 بالمباراة.


 حيث يحتل أستون فيلا والذي يلعب في صفوف الفريق الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، جمعهم من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 وتلقى الهزيمة في 21 لقاءً، وكان أستون فيلا قد تلقى الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في أخر مباريات الفريق بعد العودة من فترة التوقف التي شهدتها المسابقة بسبب الأحداث الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

وبدأ أستون فيلا المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: نيلاند
خط الدفاع: كونسا - هاوسى - مينجز - تارج

خط الوسط: ماجين - دوجلاس لويز - أنور الغاز

خط الهجوم: ساماتا - جريليش - تريزيجيه