بالفيديو | الجيش  الليبي يحُكم الدفاع على مدينة سرت والجفرة حال اقتراب ميليشيات تركيا

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرًا مصورًا بعنوان «سرت.. باب الجحيم في وجه تركيا وميليشياتها في ليبيا» ويكشف فيه، عن تفاصيل ، إعدادات الجيش الوطنى الليبي كى يحكم الدفاع على مدينة سرت والجفرة، وتجهيز الخط الدفاعي للرد على أي هجوم من ميليشيات طرابلس.

وأوضح " التقرير" أن الجيش الوطني الليبي يعد العدة ليحكم الدفاع  عن جبه سرت والجفرة حيث تواصل قوات الجيش تجهيز الخط الدفاعي للرد على أي هجوم من ميليشيات طرابلس المدعومة بالمرتزقة والأتراك ، حيث أن قوات الجيش الليبي نشرت منظومات دفاعية متطورة وعملت على رصد الأهداف وملاحقتها والتشويش على التحركات العدائية ضد مواقع تمركز القوات المسلحة.

وتابع " التقرير" أن قوات الجيش الليبي ستستمر  في عمليات الاستطلاع الأرضي والجوي لملاحقة المرتزقة والإرهابيين الموالين لتركيا ومراقبة تحركاتهم كما تم ضم 6 آلاف مقاتل من أبناء القبائل إلى صفوف الجيش، خاصة وان  تحركات الجيش الليبي تؤكد أن "باب الجحيم" سيفتح على مصراعيه في حال الاقتراب من الخط الأحمر لسرت والجفرة .

وأشار " التقرير" الى أن  الجيش الوطنى الليبي أكد أن في حال الاقتراب من الخط الأحمر لسرت والجفرة  ستكون معركته الحاسمة التي يوظف لها كل الإمكانات بغية سحق أي محاولات للتقدم من قبل الميليشيات والمرتزقة ، لذلك فقد قصف سلاح الجو خلال الأيام الماضية عدداً كبيراً من آليات المرتزقة عندما حاولت الاقتراب من المنطقتين.

 


 

ترشيحاتنا