سعفان: تعيين 164 شابا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرة

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة


أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوي العاملة بالبحيرة 164 شاباً من مختلف المؤهلات من بينهم 6 من ذوي الهمم بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة، من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، فضلا عن قيام مفتشي العمل والسلامة والصحة المهنية بالتفتيش على 329 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية، ونشر الوعى الكامل للعمال من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال الوزير: إن المديرية قامت بتسجيل 150 عاملا غير منتظم بوحدة العمالة غير المنتظمة ، من ضمنهم 94 مشتغلين ، فضلا عن صرف 9 منح مولود بإجمالي 18 ألف جنيه .

وأضاف السيد الخطيب مدير المديرية في تقريره للوزير، عن ما تم إنجازه خلال يونيو الماضي، أنه تم أيضا صرف 5 منح زواج بمبلغ 15 ألف جنيه ، ومنحتي وفاة بمبلغ 20 ألف جنيه ، و4 منح وفاة لأحد الأقارب بإجمالي 8 ألاف جنيه ، ليصل إجمالي منح الرعاية الإجتماعية التى صرفتها المديرية لهذا الشهر 61 ألف جنيه ، فضلا عن 7923 مصاريف علاج لعامل ، وحالتين عمليات جراحية.

وقررت تشكيل لجنة لمواجهة الكوارث والأزمات لتصبح غرفة عمليات المديرية على مدار 24 ساعة ونوباتجية نهارية وليلية ، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لتطهير ورش جميع مباني المناطق والمكاتب الخارجية والداخلية التابعة للمديرية بصفة دورية على نطاق المحافظة .

 


 

ترشيحاتنا