مدينة نصر للإسكان والتعمير توقع عقد تأجير قطعة أرض بمدينة سراي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت اليوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال، أنه قد تم توقيع عقد تأجير قطعة أرض خدمات بمدينة "سراي" مع شركة "توتال إيجيبت"، وهو العقد الذي سبق الإعلان عنه في شهر نوفمبر الماضي.

وتجدر الإشارة، إلى أن مجلس إدارة الشركة قد وافق في اجتماعه بتاريخ 3 نوفمبر 2019 علي قبول العرض المقدم من شركة "توتال إيجيبت" لاستئجار قطعة أرض بمدينة "سراي" على طريق الأمل (المدخل الرئيسي من طريق السويس إلي العاصمة الإدارية الجديدة)، وذلك لمدة (25) عامًا، وقطعة الأرض البالغ مساحتها 3000 متر مربع ستكون جزءاً من مساحة أكبر (7000 متر مربع) تقوم الشركة بتطويرها، حيث ستقوم “توتال إيجيبت” بإقامة وتشغيل محطة خدمة متميزة متضمنة خدمات سلسلة محلات "Bonjour" الشهيرة وغيرها من الخدمات.

ويتوقع أن يتم إنشاء وتشغيل المحطة خلال فترة 12 شهر، بينما تقوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير باستغلال وإدارة المساحة المجاورة لمحطة الخدمة في أنشطة تجارية.

وفي هذا السياق، أوضح مهندس أحمد الهيتمي، العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن هذه الخطوة هي الانطلاقة الأولى لشركة مدينة نصر في إقامة مشروعات عقارية تولد دخلًا مستمرًا للشركة بمدينة "سراي".

وأضاف العضو المنتدب لشركة مدينة نصر: "أننا نتطلع بحماس لهذه الشراكة مع شركة رائدة في قطاع الخدمات البترولية في مصر مثل "شركة توتال إيجيبت".

من ناحية أخرى، قال بيامي أوفن- العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت: "إن شركة توتال إيجيبت فخورة بتوسيع شبكة خدماتها من خلال إضافة هذه المحطة المتميزة في هذا الموقع الفريد بمدينة سراي.

وتقدم هذه المحطة لعملائنا جميع المنتجات فائقة الجودة، بالإضافة لتقديم خدمات سلسلة محلات Bonjour، والوقود المميز 95، وخدمات الغسيل الآلي للسيارات، وخدمات توتال كورتز للعناية بالسيارات، بما يعكس رؤيتنا لتقديم أفضل الخدمات، كما أن هذا المشروع هو علامة راسخة على طموحاتنا للنمو والتزامنا نحو التنمية الاقتصادية لمجتمعنا، كما أننا سعداء لشراكتنا مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ونتطلع لمزيد من التعاون في المستقبل.