في قنا.. تحرش بابنتهم على «فيسبوك» فجردوه من ملابسه وصوروه عاريًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، تفاصيل واقعة التعدي على عامل بالجيزة، داخل إحدى القرى بقنا، بعد تجريده من ملابسه، وتلقينه "علقة ساخنة"، وتم ضبط المتهمين.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا بقيام 6 أشخاص بالتعدي على شخص بالضرب المبرح وتلقينه "علقة ساخنة"، وتصويره عاريا داخل إحدى القرى.

وكشفت تحريات المباحث، أن المجني عليه، مقيم الجيزة، تعرف على ربة منزل بقنا، منذ عامين عبر "فيسبوك"، وأوضحت له ربة المنزل أنها منفصلة عن زوجها، ومعها طفلين، على غير الحقيقة.

وأوضحت التحريات، أنه فور علم الأهل بما فعلته ابنتهم، وأنها تحدثت مع شخص غريب بطريقة لا تليق عبر فيسبوك، كغير عادات الصعايدة، هددوها بالقتل، في حالة عدم حضور هذا الشخص إلى القرية للانتقام منه.

وأشارت التحريات، إلى أن ربة المنزل، استجابت لطلب أهلها، وقامت باستدراج الشخص إلى قنا، وفور وصوله إلى القرية، تعدوا عليه بالضرب المبرح.

وأوضح المجني عليه، أنه ذهب إلى القرية لزيارة زميل له، في الوقت الذي أشار فيه المتهمون بعد ضبطهم وهم 6 متهمين، إلى أنهم تعدوا على المجني عليه، لأنه لص حاول السرقة داخل القرية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت إخلاء سبيل المتهمين من سرايا النيابة ومركز الشرطة.

وكان مفتشو قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن قنا، تمكنوا من ضبط 6 أشخاص مرتكبي واقعة التعدي بالضرب وإصابة شخص بشوارع القرية، لقيامه بالتعرض لابنتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وضمت قائمة المتهمين: "عاطل ونجله ونجل عمه ونجله وعاطلين آخرين".

 


 

ترشيحاتنا