بسبب كسر مفاجئ في خط الطرد الرئيسي

محافظ أسوان يوجه بسرعة الإصلاح وتوفير فناطيس مياه شرب

كسر مفاجىء فى خط الطرد
كسر مفاجىء فى خط الطرد

تسبب كسر مفاجئ في خط الطرد الرئيسي لمحطة رفع الصرف الصحي بالكرور بقطر 600 مللي في قطع مياه الشرب عن منطقة الكرور وبعض الأحياء السكنية بطريق السادات .


 وفور علم اللواء أشرف عطية بكسر خط الطرد وقطع المياه أمر بتوفير مياه الشرب من خلال عربات وفناطيس مياه الشرب وتوفير كافة كميات المياه اللازمة للأهالي تخفيفاً عن أي معاناة لهم لحين عودة تدفق المياه خلال الساعات القادمة بعد قطعها عن منطقة الكرور وبعض المناطق الواقعة على طريق السادات.


وشدد محافظ أسوان على سرعة الانتهاء من إصلاح خط الطرد الرئيسي لمحطة رفع الصرف الصحي بالكرور بقطر 600 مللي وذلك بعد تعرضه للكسر صباح اليوم من خلال الشركة المنفذة ( المقاولون العرب ) .

 وتابع المحافظ مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي سرعة الدفع بسيارات الشفط لسحب أي تراكمات من المياه التي أغرقت الشوارع وخاصة طريق السادات ومدخل منطقة الكرور لحين إنهاء أعمال الإصلاح  في كسر خط الطرد حيث جارى تغيير وإحلال الجزء الذي تعرض للكسر ، وشدد اللواء أشرف عطية على ضرورة إعادة الشيء لأصله ورفع وتسوية التراكمات الناتجة من الحفر لإصلاح الكسر لسيولة الحركة المرورية بالشارع لتخفيف المعاناة عن الأهالي والمركبات .