بالفيديو | قذاف الدم : الحكومة التي تحكم طرابلس"فاسدة" وشلة من الخونة والجواسيس

أحمد قذاف الدم المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية
أحمد قذاف الدم المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية

شن أحمد قذاف الدم، المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية، هجوما حادا على حكومة الوفاق برئاسة  فايز السراج، وعلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، متهماً السراج بمسؤوليتة بما آلت إليه الأوضاع في ليبيا.

وشدد قذاف الدم، خلال لقائة على قناة "الغد"،  اليوم الاربعاء ، على أن الحكومة التي تحكم طرابلس اليوم "فاسدة" وشلة من الخونة والجواسيس"، ولا علاقة لها بليبيا أو بالليبيين مؤكدا  أن قرارات السراج "باطلة" لافتقادها للشرعية البرلمانية، وأن كل ما يجري في ليبيا باطل ولا علاقة له بالشرعية.

وأشار" قذاف الدم إ" إلي أن ما يفعله فايز"السراج" مع  الرئيس التركي أردوغان اليوم فعله "جده" قبل ذلك، عندما استقبل المستعمر الإيطالي موسوليني، لافتا الى  أن أطماع أردوغان الاستعمارية في ليبيا هي "مشروع فاشل"، وأن سياسيات أردوغان ستؤدي بتركيا إلى التهلكة في ظل أطماعه الكبيرة في ليبيا، مؤكداً أن عقلية الرئيس التركي الاستعمارية المريضة هي "مشروع فاشل" له ولغيره.

وأوضح " المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية"  أن مخاوف الدول العربية من التدخل التركي في ليبيا أمر مشروع، لأنه تعدٍ على دولة عربية، كما تضررت مصر وتونس والجزائر منه ومن انتهاكات للأراضي الليبية.

وحذر "قذاف الدم" الشعب الليبي مما يُحاك ضده من مؤامرات، مؤكداً أن الغرب  يريد لليبيا أن تصبح دولة فاشلة تحت وصايته لتأمين مصالحه في جنوب البحر المتوسط، ويرهنون ثرواتها ويضعون قواعدهم كما كانت قبل ثورة "الفاتح".

 


 

ترشيحاتنا