بالفيديو | حفتر: أتعهد بطرد الغزاة الأتراك وميليشياتهم من ليبيا

 المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي
المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي

قال قائد الجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، إن الجيش سيواصل بناء قواته المسلحة من أجل حماية ليبيا من الغزو التركي، مشيرا إلى استمرار أنقرة في إنشاء غرف عمليات داخل البلاد ونقل سلاح ومرتزقة، سعيا للسيطرة على ثروات ليبيا لمعالجة أزماتها الاقتصادية، لافتا إلى أن تركيا تمارس عدوانها الهمجي على ليبيا، فتنشئ غرف عمليات، وترسل ضباطها، وكذلك المرتزقة والسلاح لقتال الجيش الوطني الليبي.

وأضاف "المشير خليفة حفتر" خلال تصريحات تليفزيونية أذاعتها قناة مداد نيوز السعودية، اليوم الأربعاء أن الجيش الوطني الليبي سيواصل بناء قواته المسلحة من أجل حماية الأراضي الليبية من الغزو، وقطع الطريق أمام الإرهاب، محذراً من أن بلاده تتعرض للخطر بسبب التدخل التركي، قائلا: "وطننا يتعرض لخطر داهم يهدد حاضره ومستقبله من خلال الاستعمار التركي البغيض".

 وتعهد "قائد الجيش الوطني الليبي" بعدم السماح باستغلال الفترة الحالية في جلب مزيد من الأسلحة والمرتزقة إلى ليبيا، مشيرا إلى استمرار استجابته للمطالب الملحة من المجتمع الدولي للشروع في ترتيبات التسوية السياسية.

 وشدد " المشير خليفة حفتر" على  طرد الغزاة الأتراك وميليشياتهم من ليبيا، مشيرا إلى أن تركيا مستمرة في إنشاء غرف عمليات نقل سلاح ومرتزقة إلى حكومة السراج سعيا للسيطرة على ثروات ليبيا لمعالجة أزماتها الاقتصادية.