محافظ أسيوط يؤكد ضرورة دخول العاملين للديوان العام عبر ممرات التعقيم 

 اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، ضرورة دخول العاملين والمواطنين للديوان العام عبر ممرات التعقيم الذاتي .. جاء ذلك خلال تفقده اليوم لبوابة التعقيم الإلكتروني التي جرى تركيبها بديوان عام المحافظة في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية الإضافية التي تتخذها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال محافظ أسيوط، إن هذه البوابة تعد وحدات للتعقيم الذاتي ويجرى من خلالها تعقيم المترددين على الديوان العام سواء من العامليين أو المواطنين بعد قياس درجة الحرارة من خلال كواشف الحرارة المتوفرة على البوابات مشددًا على عدم السماح لأي مواطن أو موظف الدخول إلى الديوان العام بدون كمامة.

كما استكمل المحافظ، مروره اليومي على إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتأكد من الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة العاملين والموظفين والمترددين على الديوان العام تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بشأن إجراءات مجابهة فيروس كورونا المستجد.

وأهاب بجميع الموظفين باتباع كافة الإجراءات الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد وضرورة ارتداء الكمامة الواقية مع مراعاة التباعد والمسافات البينية حفاظًا على سلامتهم وضرورة الوعي والالتزام بكافة الإرشادات والتعليمات التي أقرتها الجهات المعنية مشيرا إلى إستمرار إجراءات التطهير والتعقيم للمكاتب والإدارات للوقاية من انتشار فيروس كورونا واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية والصحية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.