صور.. محافظ المنوفية إزالة 11 حالة تعدى على طريق «شبين-الكوم قويسنا» 

 إزالة (11) حالة تعدى على طريق شبين الكوم قويسنا 
 إزالة (11) حالة تعدى على طريق شبين الكوم قويسنا 

أكد محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، على ضرورة استمرار التنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية للتصدى للمخالفين وتنفيذ كافة الإزالات المخالفة في مهدها، حفاظاً على هيبة وحقوق  الدولة وإنفاذ القانون.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم برئاسة "هناء عقيلة" حملة مكبرة أسفرت عن إزالة 11 حالة تعدى على طريق شبين الكوم – قويسنا بإجمالي مساحة 4360 متر مربع، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين .

وأعلن محافظ المنوفية، بدء تنفيذ الموجة الـ 16 اعتباراً من اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 وحتى الجمعة 31 يوليو 2020 لإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات للتصدى لأعمال البناء المخالف والعشوائى على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة ومنع محاولات استغلال الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد في ظل  تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة وردع المخالفين.

وتشمل الموجة الـ 16 جميع الأراضى التى لا يجوز تقنيها وعليها أوضاع ومنفعة عامة للدولة، والحالات التى لم تتقدم بطلبات تقنين لإبقاء الوضع على ما هو عليه، وكذا  الحالات التى أقرت لجان البت بعدم انطباق شروط التقنين عليها وأنها غير قابلة للتقنين.

شدد محافظ المنوفية على التنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لإنجاح الحملة  وإزالة كافة المعوقات لتحقيق المستهدف منها.
 

 


 

ترشيحاتنا