عودة النشاط الرياضي بمحافظة شمال سيناء

عودة النشاط الرياضي بمحافظة شمال سيناء
عودة النشاط الرياضي بمحافظة شمال سيناء

تفقد اللواء هشام الخولى نائب محافظ شمال سيناء، مساء اليوم، عدد من المنشآت الرياضية، وذلك لمتابعة تنفيذ الإجراءات والمعايير فى إطار توجيهات الدولة بعودة الأنشطة الرياضية.

وتفقد الأنشطة الرياضية المختلفة بمركز شباب العريش ومدى تطبيق الإجراءات والمعايير الخاصة بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، علاوة على مراعاة الالتزام بالقواعد المتبعة فى المنشآت الرياضية بحيث لاتزيد طاقتها عن الربع وكذا مراعاة التباعد الاجتماعى حفاظا على الشباب وممارسى الأنشطة ورواد المنشآت الرياضية من مراكز شباب وأندية رياضية.

وأكد الخولي، على مراعاة النظافة التامة والتعقيم والتطهير المستمر لكافة المنشآت والأدوات المستخدمة فى الأنشطة الرياضية المختلفة ومراعاة التباعد.

ومن جانبه، أكد إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة، أنه سبق عودة النشاط الرياضى عقد اجتماع مع مديرى المراكز والأندية والمنشآت الرياضية حيث تم توضيح الإجراءات الاحترازية والوقائية والأكواد الخاصة بعودة النشاط داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية والصالات عند عودة النشاط حسب ما تحدده الوزارة وطبقا للتعليمات، مع اتخاذ كافة الإجراءات من نظافة عامة داخل مراكز الشباب والأندية والتعقيم والتطهير لكل مراكز الشباب والأندية بصفة مستمرة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا .

وأكد على ضرورة الالتزام بالتوجيهات والتعليمات التى جاءت بالأكواد الخاصة بعودة النشاط مع عمل ملف طبى لكل مشارك فى الصالات الرياضية لتوضيح الموقف الصحى للاعبين، والتشديد على أنه سوف يتم تطبيق العقوبات على من تثبت مخالفته.

وأضاف ناصر العزازى، مدير مركز شباب العريش، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءت الاحترازية الكاملة بداية من بوابات التعقيم على المدخل الرئيسى والتطهير والتعقيم ومراعاة التباعد الاجتماعى، وأنه يتم متابعة تنفيذ ذلك بالتعاون مع مجلس إدارة المركز والمتطوعين ولجنة الأزمات والكوارث بالمركز.

 


 

ترشيحاتنا