[x]

2049 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة القناة

امتحانات جامعة القناة
امتحانات جامعة القناة

 انتظم 2049 طالب وطالبة اليوم في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الفرق النهائية لسبع كليات ومعاهد جاءت كالاتى 133 طالب بكلية الزراعة و520 التربية و202 الالسن و 19 الصيدلة و 702 الاداب و 49 العلوم و 58 الهندسة و 375 المعهد الفنى للتمريض.


حيث أشادت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس بالهدوء والانضباط الذى تشهده اللجان الامتحانية التى مازلت لم تسجل حالة غش واحدة حتى الآن أو حالة عزل طبية للاشتباه بفيروس كورونا المستجد مؤكدة على مدى وعى والتزام طلاب الجامعة بالاجراءات الوقائية التي وضعتها للحفاظ على سلامة الجميع سواء داخل اللجان أو خارجها.


و من جانبه قام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية تابع خلالها سير أعمال الامتحان داخل بعض اللجان بالعديد من الكليات، وأشاد خلالها نائب رئيس الجامعة بمدى التزام الطلاب بضوابط الامتحانات.


موجها الطلاب إلى ضرورة التركيز و استغلال الوقت عند الإجابة مشددا على ضرورة تواجد أستاذ المادة لحل اى مشكلة تطرأ خلال الإمتحانات، كما أكد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة أن الأسئلة تم وضعها بصورة تسمح بقياس مستويات متنوعة و متعددة من أداء الطالب.


 

 


 


 

 

ترشيحاتنا