ضبط فتاة أنشأت حسابات إلكترونية ونشرت فيديوهات خادشة للحياء

ضبط إحدى الفتيات
ضبط إحدى الفتيات

استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم بشتى صورها، لاسيما الجرائم المعلوماتية المستحدثة المرتكبة من خلال شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"..

 

 فقد رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب قيام إحدى الفتيات بإدارة حساباتها الشخصية ببعض مواقع التواصل الإجتماعى ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، حيث تمثل اعتداء على القيم والمبادىء الأسرية والاجتماعية لما تحمله فى طياتها من دعوة للتحريض على الفسق سعياً وراء الاستفادة المادية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الفتاة المشار إليها بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة، وبتفتيش مسكنها ضبط (هاتف محمول "محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة ذات محتوى خادش للحياء العام" – مستلزمات تصوير تستخدمها المتهمة فى إعداد مقاطع الفيديو المُخلة الخاصة بها.

وبمواجهتها أقرت بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلاً عن قناتين على أحد مواقع التواصل الإجتماعى تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على إستفادة وربح مادى، كما أقرت بإعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الاجتماعى مقابل مبالغ مالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 


 

ترشيحاتنا