بسبب خلافات عائلية.. جزار وإبن شقيقه يقتلون بائع خضار بالجيارة

المجني عليه
المجني عليه

جريمة قتل بشعة بمنطقة الجيارة بمصر القديمة، حيث أقدم جزار وابن شقيقته على قتل زوج شقيقة الأول بائع خضار، بسبب خلافات عائلية.
 
تفاصيل الواقعة

في البداية  قالت زوجة المجني عليه (ش. ف) 34 سنة، جزارة، أمام نيابة مصر القديمة ، حيث تقول أنها تزوجت المجني عليه منذ سنة ونصف بعد وفاة زوجها الأول، وتابعت: " كان ساكن أمام منزلي وكنا بنحب بعض، والخلافات بدأت من بداية جوازنا لان اخويا(إ.ف) 42 سنة ، جزار، وأولاد اختلى منكوش موافقين على الجواز من كريم لأن كان مستواه قليل بالنسبة ليهم ولا يوجد معه  فلوس مثل عائلتي، والسبب الرئيسي في الخلافات أنى كنت متزوجة معلم جزار معه فلوس وهو توفى وأنا ورثته وورثت شغل الجزارة عنه".

وقالت: "اتصلت والدتي بابن شقيقتي إبراهيم ممدوح، 22 سنة، جزار "المتهم الثاني" وأخبرته أن خاله المتهم الأول تعرض للضرب من (ك)، وحضر ابن أختي ألي مكان الواقعة وبحوزته سلاح ابيض، وبصحبته ثلاثة من أصدقائه وتوجهوا نحو منزل زوجي، وأضافت أنها حاولت منع ابن شقيقتها ولكنها لم تستطع واخبرها :" أناه سيقوم بضرب وبالفعل تمكن من ضرب زوجي السلاح الأبيض في ظهره ووجهه وحاولت إنقاذه بمساعدة أهالي المنطقة لكنه توفى".

وأمام النيابة اعترف المتهم الثاني "إ. م" 22 سنة، جزار، ابن شقيقة المتهم الأول، أنه توجه لمنزل المجني عليه زوج خالته ومعه 3 من أصدقائه وخاله المتهم الأول وبحوزتهم أسلحة بيضاء "كذلك ومطواة" لضربه وإصابته للثأر منه بعدما قام بضرب المجني عليه خاله وطرحه أرضا وتمكن من إصابته في ظهره ووجهه.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات ، ووجهت لهم النيابة تهمة القتل.