صور| تعقيم المساجد وتوزيع مساعدات غذائية بقرية الراشدة بالوادي الجديد

تعقيم المساجد وتوزيع مساعدات غذائية بقرية الراشدة بالوادي الجديد
تعقيم المساجد وتوزيع مساعدات غذائية بقرية الراشدة بالوادي الجديد

شكل حزب مستقبل وطن، اليوم الأحد، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام للحزب، وبإشراف النائب جمال آدم عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالوادي الجديد، فرق لتعقيم وتطهير المساجد وتوزيع مساعدات عينية بمركز الداخلة.


وأكد محمد علي عبد الغني، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة في الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، في بيان إعلامي تشكيل فرق عمل تطوعية من كوادر وأعضاء وشباب الحزب لتعقيم المساجد بقرية الراشدة، وذلك في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد.


وأضاف محمد، أمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة، أن جرى توزيع كميات من المواد الغذائية على الأسر الأولي بالرعاية وأسر العمالة غير المنتظمة والحالات الإنسانية والمرضية بالقرية.


يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة " التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


الجدير بالذكر أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، بكافة المستويات التنظيمية للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعماً لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وللمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المنتشر بكل دول العالم.