خالد جلال يعبر عن حزنه لفراق رجاء الجداوي بهذه الكلمات

خالد جلال ورجاء الجداوي
خالد جلال ورجاء الجداوي

نشر المخرج خالد جلال على حسابه الشخصى "فيس بوك" كلمات أعرب فيها عن حزنه الشديد لفراق النجمه رجاء الجداوي؛ التي فارقت الحياة منذ ساعات قليلة من اليوم. 

قال جلال :رجاء الجداوى...منذ عام كرمها عرض ( سينما مصر ) بشهادته التي تحمل جملة ....الي من عاش ليبقي... شكرا لانك منحتنا السعادة و حفرت اسمك في وجداننا لعلنا ننال شرف اقتفاء أثرك ... و كرمنا اسم خالتها القديرة تحية كاريوكا فتأثرت بشدة و أرسلت ارق رسالة تشكر تكريم خالتها التي علمتها كل شيء و التي تدين لها بكل نجاح و منذ عامين كرمناها في عيد الام من قطاع الانتاج و تصادف وفاة زوجها الغالي فلم تحضر و اتصلت تعتذر عن الحضور بنفسها رغم مصابها الجلل بارق العبارات ومنذ عدة اشهر شاركت في حفل امام السيد الرئيس الذي وصفها بارقي الفنانات  و بأكثرهم اناقة... احببت هذه الراقية و شرفت بقيامها ببطولة فيلم ابوشنب الذي كتبته لياسمين عبد العزيز و في التصوير كانت ارقي الناس و أكثرهم التزامًا  ..... حزن عميق علي فراق الراقية المبدعة الطيبة الام العظيمة و التي لن ترحل ابدا من قلبي و ستظل ترفرف بأناقتهاحولنا .... دام وجودك يا سيدتي الجميلة .... دمتي تسعدي ارواحنا منذ دعاء الكروان و حتي الان .... رحمك الله و أسكنك فسيح جناته

يذكر أن رجاء الجداوي أصيب بفيروس كورونا المستجد مما أدى إلى نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية وكانت في صراع مع المرض، حتى وفاتها المنية.