خروج ٣٦ من عزل الغربية بعد شفائهم من كورونا 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية عن خروج ٣٦ حالة من العزل الصحي من مستشفيات المحافظة بعد تعافيهم  من فيروس كورونا.


وأكد الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ان المتعافين تم السماح بخروجهم بعد التأكد التام من شفائهم وسلبية المسحة الثانية لهم وأضاف أن مستشفي الحميات بالمحلة استقبل مدير الإدارة الهندسيه بحي اول المحلة اثر إصابته بعدوي فيروس كورونا.

وتم إيداعه داخل العزل الصحي عقب ظهور أعراض الإصابة عليه من خلال ارتفاع درجه الحرارة وضيق التنفس والسعال الجاف مشيرا التأكد من إصابته عقب أخذ مسحة له والتأكد من ايجابيه كافه الفحوصات اللازم له. 

وقال الدكتور محمد عبده مدير مستشفيات الحميات إن المستشفي يقوم بدوره في توفير الاشراف والرعاية العلاجيه للعشرات من مصابين بالوباء "كوفيد ١٩" حفاظا على ارواحهم من خلال الإبقاء عليهم داخل العزل لمده ١٤ يوم علي الأكثر .

وأكد مدير مستشفي الحميات توافر كافه المستلزمات الطبية والماسكات والأدوية لكافه المرضي وحالات العزل الصحي المنزلي للتأكد من سلامتهم بشكل دوري خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن استمرار حملات التطهير والتعقيم للوقاية من إخطار كورونا بكافه المناطق السكنية والمؤسسات الحكومية فضلا عن إلزام مواطنين بارتداء الماسكات الطبية لمنع تفشي عدوي فيروس كورونا في الفترة الجارية.