شاهد تصريح دفن «رجاء الجداوي».. تعرف على عمرها الحقيقي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تنشر «بوابة أخبار اليوم» صورة من تصريح دفن الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، والتي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد متأثرة بإصابتها بفيروس «كورونا»، داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى العزل الصحي بأبوخليفة. 

كانت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوي، أعلنت وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، عن عمر يناهز 82 عامًا.
وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها أثناء فترة تصويرها أحد المسلسلات، وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية، وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالفيروس.

وذلك بعد تسليمه لأسرته، حيث كان قد وصل إلى مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، كل من أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوى، وزوجها محمد هندى رجل الأعمال وحفيدتها روضة، وذلك تمهيداً لتسلم جثمانها من المستشفى، بعد الانتهاء من الإجراءات وتأدية صلاة الجنازة على والدتها فى مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، ودخلوا للمستشفى لإلقاء النظرة الأخيرة عليها.