ننشر تفاصيل رحلات الطيران المتوقع وصولها لمطار الغردقة الدولي الأسبوع المقبل

مطار الغردقة الدولى
مطار الغردقة الدولى

كشفت مصادر بمطار الغردقة الدولي، أنه من المقرر أن تصل غدا السبت، رحلتا طيران خارجيتان لمطار الغردقة الدولي، ضمن الرحلات التي كانت مستعدة للوصول الغردقة عقب إعلان الحكومة المصرية فتح حركة الطيران الدولية، حيث من المقرر أن تصل رحلة طيران من دولة بيلاروسيا.

وأكدت المصادر أن كذلك من المقرر أن تصل رحلة أخرى من لوكسمبورج غدا السبت، مشيرة إلى أنه متوقع وصول أكثر من 300 سائح على متن الرحلتين، مؤكدة التزام إدارة المطار والجهات العاملة بها على تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الوزراء.

وأوضحت المصادر أن هناك احتمالات بوصول أكثر من رحلة من بيلاروسيا للغردقة، وكذلك أوكرانيا، موضحة أنه حسب الجداول المعلنة أن هناك رحلتين إحداهما من بيلاروسيا والأخرى من لوكسمبورج .

وكان مطار الغردقة الدولي، استقبل رحلة طيران جديدة، من إحدى المطارات السويسرية تقل على متنها 151 سائحا سويسريا، أمس الخميس، حيث تم تطبيق الإجراءات الاحترازية على جميع السياح.

وتعد رحلة الطيران السويسرية التي وصلت الخميس ثاني رحلات الطيران الخارجية التي وصلت للغردقة عقب استئناف حركة الطيران والسياحة الخارجية التي أعلنت عنها الحكومة المصرية، حيث وصلت أمس الأربعاء أولى الرحلات الخارجية قادمة من أوكرانيا وعلى متنها 175 راكب .

 


 

ترشيحاتنا