[x]

للتوعية بأخطار كورونا

وزير الرياضة: 7 آلاف مشارك على «الفيسبوك» يتفاعلون مع مبادرة «الحركة بركة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بنجاح مبادرة " الحركة بركة " التي أطلقها اتحاد ستريت وورك أوت، ضمن  العديد من المبادرات  التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، للتوعية بأخطار جائحة كورونا واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.


أوضح صبحي أن فعاليات المبادرة تواصلت على مدار شهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشارك فيها نحو 7000 مشارك، من مختلف الأعمار، فيما تخطت نسبة المشاركة 8 مليون مشاهدة، على مدار 10 حلقات وتفاعل معها أكثر من مليون فرد.


 وأشار صبحي إلى أن تحدى "الحركة بركة " كان قائما على تشجيع نجم من نجوم الرياضة الكبار، للشباب والأسر المصرية على اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة "كورونا " بعمل تمرين في البيت وتحدى الملايين للقيام  باى تمرين يختاروه، وإرسال  الفيديو إلى صفحة وزارة الشباب والرياضة وصفحة اتحاد ستريت وورك اوت "الحركة- بركة".

وأضاف صبحي أن الفيديوهات الأعلى تفاعلا على مدار 3 أيام حصلت على جوائز  مالية وأعلنها النجوم أصحاب التحدي بعد ٣ أيام ومن ثم بعد ذلك كان ينتقل التحدي لنجم آخر ، لافتا إلى أنه من أبرز النجوم الذين شاركوا فى المسابقة كرم جابر ومجدي عبد الغنى وحازم إمام واحمد حسام ميدو ومدحت شلبي وسيف زاهر ورحمة خالد وحسنى عبدربه وعبد الرحيم جنش ومحمد إيهاب.
 

 


 


 

 

ترشيحاتنا