أشرف رشاد: مستقبل وطن متواجد فيما ربوع مصر والأول بالمعادلة السياسية

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قال أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إنه تم تدريب كوادر الحزب خلال السنوات الماضية الأمر الذي يؤهل الحزب إلى تقديم مرشحين متميزين خلال الاستحقاقات النيابية المقبلة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحزب منتشر في جميع ربوع مصر فلا توجد قرية أو شياخة إلا ويوجد بها تشكيل لمستقبل وطن.

وتابع أشرف رشاد، أن الحزب يتواجد في جميع المبادرات الوطنية وخلال الأزمات وينفذ حملات توعية للمواطنين  ويشارك بشكل دائم في الفعاليات الوطنية.

وكشف النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، أن الحزب قام بفتح حوار مع كافة الأحزاب حول الحوار الوطني الخاص بالقوانين، وتم استضافة رؤساء الأحزاب في مقر حزب مستقبل وطن وتم الاتفاق على عدد من المبادئ التي يتبعها خلال الفترة المقبلة مع التنسيق مع بعض الأحزاب لإعداد قائمة وطنية كاشفا أنه تم رفض فكرة المحاصصة في القائمة.

وأكد أشرف رشاد، أن حزب مستقبل وطن يتواجد في الشارع مع المواطنين منذ عامين مؤكدا أنه الحزب الأول في المعادلة السياسية من خلال التواجد في الشارع وتنفيذ العديد من الفعاليات، مؤكدا أن الحزب لم يخرج عن النص وقام بممارسة السياسية النظيفة التي يتمناها الجميع.

 

 

 


 

ترشيحاتنا