ضبط 15 تاجرا تموينيا لاستيلائهم على 800 كمامة بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، بضرورة توافر كافه السلع التموينية المدعمة لمقررات شهر يوليو 2020 بالمنافذ لدى التجار التموينين وفروع جمعيتى على مدار الشهر بما يضمن حصول المواطنين على احتياجاتهم من تلك السلع في أى وقت بالأسعار المقررة.
    
وأشار إلى أنه تم طرح الكمامات على البطاقات التموينية اختيارياً للمواطنين للصرف اعتباراً من ١-٧-٢٠٢٠ وبحد أقصى 2 كمامة لكل بطاقة  تموينية لضمان توفير الكمامات بأسعار تناسب كل الفئات والطبقات والشرائح المستفيدة من البطاقات التموينية.

أكد محافظ البحيرة، أنه تم التنبيه على التجار التموينيين بضرورة تلافي الازدحام أمام المحلات بوضع كراسي متباعده للمواطنين والتأكيد على ارتداء الجميع للكمامات.

ووجه المحافظ، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحلات ومخازن الجملة ومختلف الأنشطة التجارية لتحقيق الانضباط والالتزام بالأسعار والتأكد من تنفيذ تلك التوجيهات بكافه مدن ومراكز المحافظة، وفي هذا السياق نفذت مديرية التموين بالبحيرة حملة تموينية بمركز ومدينة حوش عيسى اسفرت عن ضبط 15 تاجر تمويني قاموا بضرب مبيعات وهميه علي ماكينة صرف السلع التموينيه بأنهم قاموا بصرف كمامات للمواطنين وهميه وعددهم 800 كمامة وعدم تسليمها للمواطنين.

 كما تم ضبط 10 محلات بقاله لعدم الإعلان عن الأسعار، وفي مجال المخابز، وتم ضبط 5 مخابز قاموا بغلق المخبز بدون إذن من الجهات المختصه و3 مخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن. 


 

 


 

ترشيحاتنا