لا وقت للحزن.. طبيب يواصل عمله بمستشفى الحجر الصحي بعد علمه بوفاة والده 

أبطال الجيش الأبيض
أبطال الجيش الأبيض

في موقف إنساني نبيل، أصر أحد أبطال الجيش الأبيض بمحافظة الدقهلية على مواصلة عمله رغم تلقيه رسالة بوفاة والده وذلك حرصا على حياة المرضى.

تلقى الدكتور السيد علوش طبيب الأطفال بمستشفى المطرية المركزي والذي يعمل حاليا بمستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد رسالة بوفاة والده، ورفض ترك مكانه في خدمة المرضى ودعا لوالده بالرحمة واستكمل عمله.

وأكد الدكتور محمود الشربيني أحد أبطال الجيش الأبيض بمستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد أن الدكتور  السيد علوش سطر نموذج من تضحيات أبطال الجيش الأبيض بحروف من نور عندما تلقى خبر وفاة والده حيث أصر على استكمال عمله إدراكا منه بأن ما يوقم به هو مهمة إنسانية وخوفا من ذهابه لجنازة والده وقد يكون هناك خطر على الموجودين بنقل أي إصابة لهم.

وأضاف أن الدكتور السيد علوش طلب من أسرته وأهالي مدينة المطرية بتشييع جثمان والده دون انتظار حضوره، مشيرا إلى أنه عقب تحدثه مع أسرته قام بالدعاء لوالده أن يتغمده الله بواسع رحمته ثم ارتدى ملابس العمل وسترة العزل وتوجه إلى غرف المرضى لمتابعة حالتهم الصحية وتقديم العلاج لهم، مشيرا إلى أن الجميع قام بتقديم واجب العزاء له ووجهوا جميعا له الشكر والتقدير على موقفه الإنساني النبيل.