«مصر للطيران» تسير 5 رحلات منتظمة للإمارات في اليوم الأول من عودة الطيران

مصر للطيران
مصر للطيران

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران على مدار اليوم 5 رحلات طيران منتظمة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنقل على متنها 664 راكبا .

يأتي ذلك بالتزامن مع أول يوم لعودة حركة الطيران بعد توقف استمر نحو ثلاثة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

ووصل حجم التشغيل لمصر للطيران لرحلاتها المغادرة من مطار القاهرة القاهرة، على مدار اليوم الأول من عودة حركة الطيران المنتظم 14 رحلة جوية من أصل إجمالي 38 رحلة جوية يسيرها مطار القاهرة الدولي على مدار اليوم.

كان محمد منار عنبة وزير الطيران المدنى، أعلن الأحد 14 يونيو إن المطارات سيتم افتتاحها فى 1 يوليو، منوهًا إلى أن الإجراءات الاحترازية على متن طائرات شركات الطيران المصرية للوقاية من فيروس كورونا، تتضمن تعقيم وتطهير الطائرة بالكامل قبل كل رحلة، وارتداء الكمامات بشكل إجبارى داخل الطائرات، وتقديم الوجبات الجافة والمشروبات المعلبة فقط.

وشدد وزير الطيران، على توفير المطهرات والقفازات والكمامات، ويلتزم المسافر بتوقيع إقرار فى مطار المغادرة بالمدينة القادم منها إلى مصر قبل تسليم boarding pass.

وأضاف المسافر القادم من دولة منتشر فيها فيروس كورونا، عليه تقديم نتيجة اختبار pcr قبل موعد السفر بـ48 ساعة، وسيتم تحديث قائمة الدول والإعلان عنها بشكل منظم، كما يلتزم المسافر بالمسافات الآمنة مع باقى المسافرين قبل وعند الصعود للطائرة.

 


 

ترشيحاتنا