تفاصيل مشاجرة الشرابية وسقوط قتيل بـ 8 طعنات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بحبس عاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيق لاتهامهما بقتل شاب فى مشاجرة معه بسبب لهو الأطفال بمنطقة الشرابية، وأمرت بالتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لشاب في منتصف العقد الثالث من العمر وتوفي نتيجة اصابته بـ 8 طعنات في أماكن منفرقة من الجسد بالبطن والصدر والرقبة والذراعين.

تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغاً من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بشارع الإسكندراني متفرع من شارع ترعة بولاق أبو العلا بدائرة القسم مما أسفر مقتل أحدهما .

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر يدعي "أحمد. خ" به عدة طعنات متفرقة بجسده تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وباجراء التحريات تبين أن المجني عليه خرج ليفض مشاجرة أطفال بين شقيقه الأصغر وأطفال اخرين فنشبت بينه وبين أهل الأطفال مشاجرة قاموا على اثرها بالتعدى عليه وطعنه عدة طعنات حتى ان سقطت على الأرض مفارقة الحياة.

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب لهو الأطفال، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.