[x]

ضبط أب عذب طفلته الرضيعة في الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تجرد أب من كل معاني الرحمة والإنسانية، وأقدم على عمل شنيع حيث قام بتعذيب طفلته الرضيعة التي لا تتجاوز الستة أشهر وتفنن في أساليب التعذيب باطفاء السجائر في جسدها تارة، وربطها من قدميها وصب الشاي الساخن على رأسها تارة أخرى بغية قتلها دون أي ذنب.

وأمر المستشار وليد جمال المحامي العام الاول لنيابات الاسماعيلية الكلية بحبس المتهم «اسماعيل. ع.ا» 25 عامًا عامل خردة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالشروع في قتل طفلته الرضيعة بعد أن قام بتعذيبها وإطفاء السجائر في جسدها وإلقاء الشاي المغلي على رأسها.

وكانت التحقيقات التي اشرف عليها يوسف الدفتار ، رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية ومحمد الطيب رئيس نيابات مركز الإسماعيلية وباشرها محمود الرابط، وكيل أول النائب العام، أكدت أن المتهم دائم التعدي على الطفلة الرضيعة بالضرب مستخدما شتى أنواع التعذيب. 

وسردت الأم في أقوالها أمام النيابة العامة أنه زوجها بمجرد علمه بنوع الجنين في بطنها وأنها أنثى حاول التخلص من هذا الحمل بكافة الطرق حيث كان دائما التعدي عليها بالضرب حتى تفقد الجنين لأنه لا يريد ان يكون لديه بنات، ولم يكتف بذلك لكن بعد الولادة كان دائم الاعتداء على الطفلة بالضرب والصراخ.

وأمرت النيابة بعرض الطفلة الرضيعة على الطب الشرعي لمعرفة ما بها من إصابات وكيفية ووقت حدوثها.


 


ترشيحاتنا