[x]

الجثة تحولت لعظام.. قتل طفلة عشيقته ووضعها في «خزان بوتاس»

جريمة هزت السوشيال
جريمة هزت السوشيال

 

جريمة بشعة لا يتخيلها عقل ولا منطق، بطلها شاب انتزعت من قلبه الرحمة والإنسانية، وسرعان ما نفذ جريمته البشعة وقتل طفلة عشيقته.

بداية الحادث

البداية كانت باختفاء طفلة من منزلها، بمنطقة الطالبية بالهرم، بمحافظة الجيزة، وبعمل التحريات تم التوصل إلى أن الأم تعلم أن صديق زوجها وراء اختفاء ابنتها، وألقي القبض عليه لتنكشف تفاصيل الجريمة البشعة، وأن عشيق الأم وراء ارتكاب الجريمة. 

التحريات تثبت تورط الأم

وتبين أن صديق والد الطفلة، ارتبط بعلاقة غير مشروعة بزوجته بعد أن أدخله منزله، وعندما قررت أن تقطع علاقتها به، قرر الانتقام منها فخطط لجريمته النكراء واستدرج ابنتها من الشارع بحجة أنه سيعطيها أغراضًا لوالدتها، فهو صديق العائلة، الذي لم تشك في حديثه، غير أنه وبالاشتراك مع عامل آخر قتلها ثم أشعل النار في جثتها، ووضع أشلاء الجثة داخل خزان به مادة كاوية (بوتاس) حتى تذوب تلك الأشلاء، ولا يتبقى من الجثة أي أثر داخل مخزنه.

اعترافات المتهم

وبمواجهة المتهم، حاول إنكار الجريمة لكن تم عرض ما رصدته كاميرات المراقبة عليه، لينهار ويعترف بالجريمة، وتم العثور على بقايا جسد الطفلة داخل الخزان بعدما تحلل جزء منها، وتم أخذ عينة من جثة الطفلة وتحليلها بعد عمل تحليل (DNA) للأب.. وأرشد المتهم عن شريكه الذي أُلقي القبض عليه، وأمر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تحقيقات النيابة

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، ومازالت التحقيقات جارية. 


 


ترشيحاتنا