إطلاق منصة «المنتور.نت» لتقديم محتوى تدريبي مجاني لدعم الأمهات الجدد

 تدريبي مجاني للأمهات الجدد والحوامل عبر الإنترنت،
تدريبي مجاني للأمهات الجدد والحوامل عبر الإنترنت،

 أطلقت منصة «المنتور.نت»، الخاصة بالتعلم الذاتي، لتقديم محتوى تدريبي مجاني للأمهات الجدد والحوامل عبر الإنترنت، وبإشراف الجمعية الطبية العالمية.

تهدف المنصة إلى التوعية وتعزيز مهارات التعامل مع المواليد والأطفال والاعتناء بصحتهم الجسدية والنفسية والتربوية في سنوات تكوينهم الأولى، وذلك عبر مجموعة من النصائح وتوصيات الخبراء.

قال الرئيس التنفيذي لمنصة المنتور.نت، د. إيهاب فكري: " هذا المحتوى يُمثل مرجعية هامة لكل أم في بداية مشوارها مع أطفالها، وحرصنا على دعوة خبراء متخصصين لتقديم أكاديمية الأم الخبيرة بالتعاون مع الجمعية الطبية العالمية، لكي نضع بين يدي الأم كل ما تحتاجه في رحلة تنشئة أطفالها بالطريقة السليمة."

وعلق رئيس الجمعية الطبية العالمية د. كريستوفر برولو: "تماشياً مع رؤيتنا في مساعدة وتثقيف الأمهات الجدد بأفضل الممارسات وأحدث الأساليب المعتمدة في تربية الأطفال، قمنا بهذه الخطوة من خلال فريق الاستشاريين والخبراء لدينا، الذين يتولون مراجعة ودعم المحتوى التدريبي الذي تقدمه أكاديمية الأم الخبيرة، لمساعدة الأمهات الجدد والحوامل في تقديم أفضل رعاية لأسرهن."

هذا ويقدم المحتوى التدريبي الخاص بأكاديمية "الأم الخبيرة"، استشاري طب الأطفال د. هشام عمر، والمحاضر في مجال التربية والعلاقات الإنسانية، شريف أبو فرحة، ومدربة العلاقات، تانيا فاخوري. 

ويشتمل المحتوى التدريبي على 35 محاضرة فيديو، يقوم الخبراء ضمنها بتغطية أسس التربية السليمة للطفل، وما يحتاجه لينمو بشكل صحي من الناحيتين الجسدية والنفسية، لتحصل المشاركات في ختامها على شهادة إتمام معتمدة من المنتور.نت، وفاين، والجمعية الطبية العالمية.