[x]

مطران الطائفة المارونية بالقاهرة: ثورة 30 يونيو فتحت أبواب التنمية

المطران جورج شيحان
المطران جورج شيحان

هنأ المطران جورج شيحان، مطران الطائفة المارونية بالقاهرة، والرئيس الأعلى للمؤسسات المارونية في مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري وقيادات الجيش والشرطة، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال المطران في بيان صدر عن "المركز الماروني اللبناني للثقافة والإعلام بالقاهرة": "باسم ابرشية القاهرة المارونية الممثلة في شخص المطران جورج شيحان رئيسها الأعلى، وكهنتها ورهبانها وراهباتها وجماعة المؤمنين من ابناء الطائفة المارونية، نقدم كلمة تهنئة ومحبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قائد ثورة 30 يونيو المباركة وابو المصريين جميعانهنأكم بذكرى ثورة 30 يونيو، تلك الثورة التي قضت على الارهاب والتطرف ليس في مصر وحدها بل في المنطقة كلها، وفتحت ابواب التنمية والاستقرار والنهضة والتعايش بين المسيحيين والمسلمين، بعدما حاولت الجماعة الارهابية التي خانت الوطن، بث الفرقة والبغضاء بين ابناء الوطن الواحد.

وقدم الكطران الشكر للرئيس على استجابتكم لمطالب الملايين من المصريين التي خرجت في هذا اليوم واثقة في الله وفيكم وفي جيشها العظيم.

وتابع " كما نرسل تهنأتنا لجموع الشعب المصري العظيم، انتم يا ابناء مصر الحبيبة يا من ابهرتهم العالم كله بثورتكم العظيمة، وبخروجكم المشرف، والتفافكم حول جيشكم وشرطتكم للقضاء على حكم الجماعة الارهابية التي سرقت الوطن وخانت العهد وسفكت الدماء واشعلت الفتنة بين المصريين وخربت المؤسسات واحرقت الكنائس، التي بفضل الله وجهود الرئيس عادت سالمة.

وتابع " كما نهنئ قيادات الجيش المصري العظيم وقيادات الشرطة الأمينة، وضباطهم وجنودهم، انتم يا حماة الوطن يا من قدمتم أرواحكم وتضحياتكم لبث الأمن والاستقرار في كل ربوع مصر الغالية نشكركم، وندعوا الله أن يحفظكم ويوفقكم. حفظ الله مصر ورئيسها وجيشها وشرطتها ومؤسساتها

.

 


 


 

 

ترشيحاتنا