مهاجم ليفربول السابق: محمد صلاح الأحق بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

محمد صلاح
محمد صلاح

قال مهاجم ليفربول السابق، بيتر كراوتش، إن محمد صلاح هو الأحق للتتويج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا للموسم الجاري، خاصة بعد قيادته لليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عاما.

وذكر كراوتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أسباب أحقية محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا عن زميله جوردان هندرسون، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

وأضاف مهاجم منتخب إنجلترا وليفربول السابق: "أحب دي بروين، ولكن كيف لا يفوز لاعب من ليفربول بجائزة الأفضل في إنجلترا بعد التتويج بالبريميرليج؟".

وأكد كراوتش أن محمد صلاح هو الأحق بالفوز بجائزة أحسن لاعب في إنجلترا نظرا للمستويات المميزة التي يقدمها مع الريدز منذ قدومه، بالإضافة إلى تسجيله في جميع المباريات الهامة للفريق هذا الموسم.
وقال كراوتش: "رأيي وصوتي هو لمحمد صلاح، لقد تفوق الآن على فيرناندو توريس ولويس سواريز، لقد سجل في جميع المباريات الهامة، وأصبح متكاملًا مع كلوب.. وعلينا ألا نغفل العظمة التي وصل إليها، إنه بالفعل في مستوى آخر مختلف عن اللاعبين".

وتابع: "هندرسون لديه فرصة استثنائية لكي يفوز بالجائزة، وإذا توج بها فإنني لن أكون حزينًا، الفريق محظوظ بوجوده، كان قائدًا ولكنه تدرج ليصبح أسطورة".
 

 


 

ترشيحاتنا