بعد واقعة «التذاكر الوهمية».. ترامب واللعب مع الشباب 

ترامب واللعب مع الشباب 
ترامب واللعب مع الشباب 

اليوم في الرابعة عصرا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، يستعد شباب ومراهقون على وسائل التواصل الاجتماعي للإبلاغ الجماعي عن حسابات الرئيس دونالد ترامب، على تويتر وإنستجرام في محاولة لحظره. 

 

ما يخطط له بعض الشباب، ليس المرة الأولى، فقد قاموا الأسبوع الماضي، وفق وسائل الإعلام، بشراء تذاكر المسيرة الانتخابية مع نية عدم الذهاب، لتبدو القاعة خاوية.

 

ويرجح البعض أن مستخدمي TikTok و K-pop stans هم الذين حجزوا التذاكر.


بدأت القصة عند ظهور فيديو من قبل مستخدم TikTokcaprhicorn ، يحث الآخرين على الانضمام إليها في الإبلاغ عن ترامب. وكتبت في مقطع فيديو: "نجحنا في إغراق مسيرة دونالد الصغيرة، لذا لدي فكرة عن كيفية استخدام أرقامنا مرة أخرى. ماذا عن يوم 27 يونيو، نبلغ عن حسابات دونالد على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعة 4 مساءً؟ "


وانتشر المخطط إلى تويتر، أيضا حيث يحاول المستخدمون الحصول على مقاطع K-pop على الإنترنت، حيث استخدموا وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لإرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه إلى تطبيق للشرطة، والذي شجع آخرين على التطفل على متظاهري"بلاك لايف ماتر"، مع محبي مقاطع فيديو ومذكرات لفنانين من K-pop - وجمع مليون دولار لمنظمات تكافح من أجل المساواة العرقية.


وانتشر مقطع فيديو عن مخطط وكتبت: "لمن يسأل عما يجب الإبلاغ عنه: اجابت، على إنستجرام، تقرير عن خطاب الكراهية والمنظمات العنيفة منذ إدارته هو، وبالنسبة إلى تويتر، الإبلاغ عن محتوى مسيء وبغيض، بالإضافة إلى عدم الاهتمام بالحساب.

 

السؤال: هل ينجح الشباب في مخططهم مثلما حدث السبت الماضي في أوكلاهما؟


 

 


 

ترشيحاتنا