هاني رمزي يكشف حقيقة تعاقده على الجزء الثاني من «غبي منه فيه»

هاني رمزي يكشف حقيقة تعاقده في الجزء الثاني من "غبي منه فيه"
هاني رمزي يكشف حقيقة تعاقده في الجزء الثاني من "غبي منه فيه"

أصدرت الشركة المنتجة للجزء الأول من فيلم "غبي منه فيه" بيان تعلن به عن تحضيرها لجزء ثاني من الفيلم بعد 16 عام على عرضه وكان من بطولة هاني رمزي و نيللي كريم ومن إخراج رامي إمام.

وكشف الفنان هاني رمزي في تصريحات صحفية لبرنامج ET بالعربي، عن حقيقة هذا المشروع، فقال أن الشركة المنتجة تواصلت معه وأجتمع بهم  لكنه لم يمضي العقد بعد  لأنه وضع شرط قبل التعاقد وهو وجود سيناريو أقوى من سيناريو الجزء الأول.

وأشار هاني رمزي، إلي أن الجزء الثاني في مرحلة الكتابة في الوقت الحالي وقال أنه لم يوقع إلا بعد إنتهاء السيناريو تماما وقراءته وبعد ذلك يقرر المشاركة أم لا.

يذكر أن أحداث الجزء الأول كانت تدور حول "سلطان"، شخص شديد الغباء، يفسد كل أمر يقوم به، يحب فتاة تدعى "سامية" ويذهب لوالدها "سعيد طرابيك" ليطلب يدها للزواج، ولكن والدها يطلب منه أن يجهز شقة وغيرها من متطلبات الزواج في وقت قصير جدا، ولكن "سلطان" لا يستطيع أن يأتي بهذه المتطلبات في مدة قصيرة.

تعرفه "سامية" على زوج خالتها "ضبش" ليعمل معه، وبالتالي تكون وظيفة يوفر منها "سلطان" نقوداً للزواج، ولكن لا تعلم "سامية" أن المعلم "ضبش" لص في الأصل، وتتوالى الأحداث في قالب كوميدي.