قضايا وأفكار

المصريون الأولوية للرئيس

محمد الهوارى
محمد الهوارى

مصر تؤكد قوتها وقدرتها على حماية أبنائها داخل البلاد وفى الخارج.. وخلال ٧٢ ساعة فقط استعادت مصر ٢٣ مصريا من أيدى الميليشيات فى ترهونة بليبيا بعد ما تعرضوا له من اساءة على أيدى هذه الميليشيات واجبرت حكومة الوفاق الليبية على التدخل وضبط هذه الميليشيات واطلاق سراح المصريين وتسليمهم إلى مصر بحماية من الجيش الوطنى الليبى.
لقد دعا الرئيس السيسى أجهزة الدولة بالعمل فورا لاستعادة المصريين المحتجزين فى ليبيا باستخدام جميع الخيارات المتاحة لذا كان التحرك سريعا من خلال الاتصالات حتى يتمكن المصريون المحتجزون من العودة للوطن.. وعادوا جميعا سالمين واستقبلتهم السلطات المصرية فى السلوم واتاحت لهم الاتصال بأهلهم فى بنى سويف.
الرئيس حريص على أبناء مصر فى الداخل والخارج.. لقد قامت قواتنا المسلحة بتدمير ميليشيات الجماعات الإرهابية التى قامت بقتل عدد من المصريين.. كما استعادت أبناءها المحتجزين فى اليمن من قبل.. مصر بالفعل قوية قيادة وشعبا واحدا متماسكا فى وجه كل التحديات وفى مواجهة أكاذيب الإخوان الإرهابية.. لن نسمح لأحد بالتشكيك فى قيادتنا وشعبنا.. فالمصريون يد واحدة لن تهز تماسكهم أكاذيب وشائعات الإخوان.
الشعب المصرى يثق ويفخر بقيادته وأبنائه المخلصين لأنه شعب واحد متماسك من آلاف السنين وبنى الحضارات الانسانية على مر التاريخ.
شكراً للرئيس السيسى وأجهزة الدولة وعلى رأسها المخابرات العامة المصرية .