أهالي قرية بالغربية يرصفون شوارعها بـ«الانترلوك»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام عدد من الشباب والأسر بقرية «كفر كلا الباب» التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية برصف عدد من الشوارع الرئيسة بالإنترلوك وذلك بعد طرح شباب القرية على الوحدة المحلية بالقرية وعلى الجيران فكرة رصف الشوارع بالإنترلوك ولاقت ترحيبًا واسعًا وسابق شباب القرية الزمن ونفذوا الفكرة على أرض الواقع.

وقال أبناء القرية: "لاحظنا انتشار مياه الأمطار عقب الأمطار الغزيرة خلال الفترة الماضية التي أدت إلى صعوبة المرور فى الشوارع فى فصل الشتاء خاصة فى الشوارع الضيقة وتعطل الحركة في الشوارع وخاصة أمام كبار السن وتم البحث والتفكير فى طريقة لحل هذه المشكلة حتى توصلنا إلى فكرة رصف الشوارع بالإنترلوك بالجهود الذاتية لأبناء القرية ومن الآن نحن جاهزون لفصل الشتاء القادم.

من جانبه أشاد  رئيس الوحدة المحلية بالقرية بجهود وأعمال شباب وأهل القرية في تطوير الشوارع الرئيسية والفرعية عن طريق رصفها بالإنترلوك مشيرًا إلى أن هذه الأعمال تعكس المستوى الثقافى والحضارى لأهالى القرية وإنهم قدموا مثلًا متميزًا فى المشاركة المجتمعية والتعاون في أعمال الصالح العام.

وقدم رئيس الوحدة الشكر لكل من شارك فى هذه الأعمال سواء ماديًا ومعنويًا مطالبًا الجميع من أبناء القرية باستكمال كامل اثرية في ظل بإنكار الذات والعمل من أجل مصلحة الوطن.

 


 

ترشيحاتنا