خاص| محمد لطفي شاهين: لم أتوقع نجاحي في «لية لأ».. وأتمنى العمل مع كاملة أبو ذكري

محمد لطفي شاهين
محمد لطفي شاهين

أعرب الفنان محمد لطفي شاهين، عن سعادته بنجاح دوره في مسلسل "لية لا"، وعن ردود الأفعال التي تلقاها فور عرض الحلقة السادسة من أحداث المسلسل، مؤكداً على عدم توقعه لهذا النجاح الكبير للدور.

وأوضح شاهين، لـ "بوابة أخبار اليوم"، أن ترشيحه جاء عن طريق مساعد المخرج محمد شاهين الشهير بـ"مودي"، وهو التعاون الثالث بينهما بعد مسلسل "زي الشمس"، و"بلا دليل".

وقال شاهين إنه قابل مخرجة العمل مريم أبو عوف، وطلبت منه هو ومريم الخشت أن يدخلان "Audition" اختبار، لكي ترى طريقة تمثيلهم سوياً، وتمت الموافقة عليه.

وتحدث شاهين، عن دوره في المسلسل، وقال إن العمل نسائي من الدرجة الأولى، ومن وجهة نظري أنا وزملائي الرجال في المسلسل كنا رايحين نخدم على هذه القصة النسائية.

وأكد شاهين أن المخرجة مريم أبو عوف، كانت تتوقع النجاح الشديد لمشهده في الحلقة السادسة مع مريم الخشت.

وقال شاهين: قبلت الدور بسبب هذا المشهد، وأنا دائما أنظر لقوة المشهد وليس لحجم الدور، مشيراً إلي أن هذا هو أصغر دور قدمه في حياته.

وأكد شاهين، أنه سيفاجئ جمهوره بمفاجأة قوية في أحداث الحلقة الـ 13، متمنياً أن تنال إعجابهم.

وأشار شاهين إلي أنه ليس مؤيد لتصرفات شخصية خالد مع رضوى، وقال أنا عندي أخوات ومرضاش يحصل كده مع أخواتي، وهذا المشهد هو درس لهم ويجب عليهم أن يتعلموا منه.

وقال شاهين: أنا بحب التمثيل جداً وتدربت في ورش تمثيل كثيرة، وأطمح في العمل مع عدد من المخرجين من بينهم "كاملة أبو ذكري".

مسلسل "ليه لأ" من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف ويشارك في بطولته بجانب أمينة خليل كل من هاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومحسن محي الدين وعمر السعيد ومريم الخشت وناردين فرج وعمر الشناوي.

 


 

ترشيحاتنا