«الخطيب» وماجد سامي في اجتماع اتحاد الكرة لبحث مصير الدوري

اجتماع اتحاد الكرة لبحث مصير الدوري
اجتماع اتحاد الكرة لبحث مصير الدوري

استقبلت اللجنة الخماسية المشكلة لإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، عددًا من ممثلي الأندية اليوم الثلاثاء، للتشاور بشأن مصير المسابقات المحلية.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة مع الأندية ما تم من مشاورات مع "الفيفا" فيما يخص التعديلات على لائحة النظام الأساسي، والإجراءات الاحترازية التي طالبت بها الدولة لعودة النشاط الرياضي، وتوقيته والموسم الجديد ونظام المسابقات بحسب ما أعلن الاتحاد في وقت سابق.

وشهد الاجتماع حضور أندية الأهلي ممثلا في رئيسه الأسطورة محمود الخطيب، والاتحاد السكندري ممثلا في رئيسه محمد مصيلحي، وإنبي وطلائع الجيش ومصر للمقاصة ووادي دجلة ممثلا في المهندس ماجد سامي، وسبق ذلك الاجتماع بأندية المجموعة الأولى بالقسم الثاني.
 

وستلتقي اللجنة يوم الأربعاء، مع أندية الزمالك والإنتاج الحربي وطنطا والمقاولون العرب ونادي مصر وأسوان، ويسبق ذلك الاجتماع بأندية المجموعة الثانية بالقسم الثاني، بينما سيخصص يوم الخميس للاجتماع بأندية الإسماعيلي والمصري وبيراميدز وسموحة والجونة وحرس الحدود، ويسبق ذلك الاجتماع بأندية المجموعة الثالثة بالقسم الثاني، مع التأكيد على الالنزام التام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية.

وستقوم اللجنة الخماسية بالاجتماع مع أندية الدرجتين الثالثة والرابعة في المناطق التابعين لها، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية المتبعة بسبب انتشار فيروس "كورونا".