نجم يوفتوس| أي فريق يتمنى ضم محمد صلاح

صورة موضوعية
صورة موضوعية
يعد داركو كوفاسيفيتش، أحد أبرز نجوم الدوري الإسباني خلال الألفية الحالية وهو النجم الصربي الذي نال شرف قيادة هجوم يوفنتوس الإيطالي حين كان يضم أساطير كرة القدم العالمية وعلى رأسهم الفرنسي زين الدين زيدان، له صولات وجولات وأهداف حاسمة ومؤثرة خلال مشواره الممتد بين دوريات إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا واليونان.
 
كوفاسيفيتش الذي تعرض لعملية اغتيال فاشلة قبل شهور قليلة في العاصمة اليونانية أثينا ورحل عن منصب المدير الفني للاتحاد الصربي لكرة القدم يتحدث للمرة الأولى لأي وسيلة إعلام عربية في حوار مطول حول مسيرته في الملاعب والعديد من الموضوعات التي يكشف رأيه فيها للمرة الأولى.
 
وعن محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، قال كوفاسيفيتش في حواره لـ"بوابة أخبار اليوم" والذي ينشر بشكل كامل لاحقًا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال العقد الحالي.
 
وأضاف هداف يوفنتوس الإيطالي السابق، محمد صلاح وحده من يحدد مستقبله وأين ستكون وجهته المُقبلة، وأي خطوة سيتخذها ستكون عظيمة وتليق بلاعب من الطراز العالمي الرفيع.
 
وعن إمكانية انضمامه للدوري الإسباني قال نجم ريال سوسيداد السابق :"أي دوري في العالم يناسب إمكانيات محمد صلاح، وأي فريق أيضًا يتمنى التعاقد معه.
 
وربطت الشائعات بين اسم محمد صلاح والانتقال إلى الدوري الإسباني الممتاز خلال فترتي الانتقالات السابقتين وتحديدًا عبر بوابة نادي ريال مدريد.