سياحة البحر الأحمر: تسليم شهادات الضوابط لفنادق جديدة الأسبوع الجاري

منال صلاح  مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر
منال صلاح مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر

أعلنت منال صلاح، مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، أنه سيتم تسليم شهادات السلامة لمجموعة جديدة من الفنادق خلال الاسبوع الجاري، بمجرد استخراجها، مؤكده أن من بينها فنادق في مدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر.

 

 وأكدت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، أنه تجرى أعمال التفتيش على الفنادق المقدمة بطلبات لاستقبال سياحة من خلال لجان مكونة من وزارة السياحة والصحةً وغرفة المنشات السياحية، مؤكدة على أن هناك 72 فندق تم تسليها شهادات الصحة والسلامة في البحر الأحمر.

 

وأكدت منال صلاح، مدير مكتب وزارة السياحة بمحافظة البحر الأحمر، أن لجان التفتيش علي الضوابط والاشتراطات قامت بمعاينة وفحص 6 فنادق جديدة بمدن الغردقة ومرسي علم، استعدادا لتسليمها شهادة السلامة والصحة لاستقبال السياحة.

 

وأضافت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، أن لجان التفتيش قامت بالتفتيش علي 3 فنادق بالغردقة و3 في مرسي علم، مؤكدة أن أعمال التفتيش تمت بدقه عالية تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وتنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء.

 

كذلك أعلنت أن إجمالي الفنادق السياحية التي تسلمت شهادات الصحةً والسلامة لاستقبال سياحة بعد معاينة لجان وزارة السياحة 72 فندقا سياحيا بمدن البحر الأحمر.