بعد تداول صورته على فيس بوك.. وزيرة التضامن تكشف تفاصيل استقبال حالة بلا مأوي

 نيڤين القباچ وزيرة التضامن الاجتماعي
نيڤين القباچ وزيرة التضامن الاجتماعي

كشفت نيڤين القباچ وزيرة التضامن الاجتماعي، تفاصيل استقبالها المواطن أحمد جميل خليل إبراهيم (الذي انتشرت صورته) برفقة ابنته چومانا على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في استجابة إنسانية لحالته بعد أن شهد تعاطف كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON"،: "نتمنى أن لا نرى أي مواطن مقيم في الشارع.. لما بشوف مواطن في الشارع حاجة بتحزننى، لدينا 17 سيارة تجوب الشوارع، وافتتحنا 7 مؤسسات رعاية هذا العام للكبار بلا مأوى، وفى كل الأحوال نكشف على المواطنين للتأكد من عدم وجود أى أمراض معدية".

فيما داعبت الإعلامية بسمة وهبة، نيڤين القباچ وزيرة التضامن الاجتماعي، قائلة لها "أنا غيرانة منك جدًا"، لتمازحها الوزيرة: "أنا سعيدة بلقائك والتواصل معاكى دايمًا.. أنت أهل خير طول عمرك". 

وأضافت الوزيرة: "فريق التدخل السريع يقوم بجهود كبيرة، وقب وغطس وجاب أسرة المواطن أحمد بعد ساعات من نشر صورته عل مواقع التواصل، وجبناها من الشرطة، وقمنا باسترداده منهم لأن دورنا اجتماعى، وباب الوزارة مفتوح لأى مواطن".

يشار إلى أن المواطن أحمد خليل قد انتشرت صوره خلال اليومين الماضيين على وسائل التواصل الاجتماعي ، وحاول فريق التدخل السريع التابع لوزارة التضامن الاجتماعي الوصول إليه لعمل التدخلات المناسبة إلى أن تم العثور عليه بالتعاون مع وزارة الداخلية .