أخبار «فاتتك وأنت نايم».. منها حقيقة دخول رجاء الجداوي في غيبوبة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 6 يونيه 2020، والتي كان أبرزها:"

1 ــ وكالة الطاقة الذرية تحذر من نشاط إيران النووي.. وأمريكا تفتح المجال للدبلوماسية

ــ كثيرة؛ هي التطورات المتلاحقة التي طرأت على صعيد العلاقات الإيرانية الأمريكية خلال الساعات الماضية.. فبعد سويعات من صفقة الأسرى بين واشنطن وطهران، تبدلت لغة الخطاب بين البلدين، رغم تحذيرات الوكالة الدولية للطاقة الذرية من خروقات إيرانية جرت خلال الأيام المنصرمة.

2 ــ لماذا لم تستخدم «السكة الحديد» بوابات التعقيم؟ بالمحطات.. «رسلان» يجيب

ــ تواصل هيئة السكة الحديد التعقيم الدوري للقطارات التي تندرج ضمن جدول التشغيل اليومي للوقاية من فيروس كورونا، في الوقت الذي طالب فيه ركاب القطارات بضرورة تثبيت بوابات التعقيم والكشف الحراري داخل المحطات المختلفة كنوع من الإجراء الوقائي.

3 ــ 7 إجراءات من «المترو» لحماية الركاب من كورونا.. أبرزها «وحدات الإسعاف»

ــ واصل مترو الأنفاق إجراءات مواجهة فيروس كورونا وحماية للركاب بالخطوط الثلاثة من إمكانية العدوى.

4 ــ محمد عادل يكشف حقيقة توقيع طاهر محمد طاهر للزمالك

ــ رد محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب على الأنباء التي ترددت، بشأن توقيع طاهر محمد طاهر للزمالك للانضمام إليه بداية من الموسم المقبل.

5 ــ وائل الفشني: أنا مش مطرب "أندر جراوند" ومظلوم

ــ قال المطرب وائل الفشني، إنه واجه صعوبات بالغة في بدايات حياته الفنية، كونه ينتمي لعائلة أغلبها "مشايخ"، لافتًا إلى أنه كان مُرتبطًا بالموسيقى بشكلٍ كبير منذ طفولته، ولم يُحب المُذاكرة.

6 ــ مستشفى عزل أبو خليفة تكشف حقيقة دخول رجاء الجداوي في غيبوبة

ــ قال الدكتور محمد رضا، نائب مدير مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، مستقرة، موضحا أن الحالة على وضعها منذ 3 أيام لم تتقدم ولم تتأخر.

7 ــ حمدي الميرغني : مصدقش إني همثل مع الفنان عادل إمام في «فالنتينو»

ــ قال الفنان حمدي الميرغني، إنه التمثيل مع الفنان عادل إمام له هيبة وكاريزما خاصة، مشيرا إلى أنه لم يكن مصدقا نفسه عند عرض قيامه بدور عاصم أمام الفنان عادل إمام في مسلسل فالنتينو.

8 ــ سمير فرج: مصر لن تقبل بعودة داعش إلى ليبيا

ــ قال اللواء سمير فرج المفكر الاستراتيجي، إن الفترة المقبلة تشهد تحرك دولي في القضية الليبية لاحتواء الموقف بالطرق السلمية.

9 ــ فيديو| شوقي غريب: عودة النشاط الكروي مهمة لنا

ــ قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إنه يتمني عودة النشاط الكروي خلال الفترة المقبلة من أجل تجهيز لاعبيه ومنهم فورمة المباريات.

10 ــ دلال عبد العزيز: كنت مرعوبة في أول يوم تصوير أمام الفنان عادل إمام

ــ مازحت الفنانة دلال عبد العزيز، المخرج رامي إمام، باقتراح عمل مسلسل "إبداع عن بعد"، في إشارة للظروف التي يمر بها المجتمع بسبب فيروس كورونا.