[x]

أجايي: مروان محسن أفضل مهاجمي مصر.. وأفتقد «السعيد».. هذا رأيي في «بادجي»

مروان محسن
مروان محسن

 

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مروان محسن مهاجم جيدًا للغاية، وإن الدليل عن ذلك مشاركته أساسيًا في صفوف النادي الأهلي نظرًا لتأدية الواجبات والتعليمات الفنية المطلوبة منه.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار": "كل مهاجم وكل لاعب يرغب في تسجيل الأهداف، ولكن مروان محسن حظه سيء للغاية وأتمنى له مزيد من التوفيق، كما أن حظه سيء لتعرضه إلى الإصابة في فترة صعبة، ولكنه من أفضل المهاجمين في الدوري المصري.. فهو صديقي وأعرفه جيدًا، وأرافقه في نفس الغرفة بمعسكرات الأهلي، وجميع المدربين دائمًا على قناعة بقدراته الفنية".. فلا أعتقد أن الضغوطات التي تمثله عليه الجماهير في مصلحته أو في مصلحة النادي، أتمنى دعم الجماهير له، فهو لاعب كبير ويمتلك خبرات كثيرة".

وذكر جونيور أجايي إن السنغالي آليو بادجي، مهاجم الأهلي، لاعب جيد وسيكون إضافة قوية لصفوف الفريق في الفترة المقبلة، قائلا: "هو لاعب صغير في السن، ولكنه يحتاج بعض الوقت للتأقلم مع الأوضاع والنجاح مع الفريق، ليس التأقلم فقط في الملعب مع اللاعبين ولكن التأقلم على المعيشة في مصر.. فمنذ انضمام بادجي للأهلي وهو يلعب بشكل جيد، وأتذكر مستواه في لقاء صن داونز لعب مباراة جيدة، رغم إضاعة فرصة سهلة ولكن هذه هي كرة القدم، الجميع يضيع".

وتابع: "متأكد أن بادجي سيكون واحد من أفضل المهاجمين في الدوري المصري ولكن مع مرور الوقت، وأتمنى أن تدعمه الجماهير في الآونة الأخيرة ليستطيع تحقيق نجاحات في صفوف الفريق الأحمر، وفي النهاية أؤكد على أنه سينجح وسيقنع الجميع بقدراته".

ونوه النيجيري أنه يحب اللعب بجانب جميع لاعبي الأهلي إلا أنه يحب اللعب بجانب علي معلول، الظهير الأيسر للأحمر، بالإضافة إلى لاعب الفريق سابقا وبيراميدز الحالي عبدالله السعيد، قائلا: "بالطبع افتقد عبدالله السعيد بشدة واللعب بجانبه، في البداية كنت لا أفهمه ولكن بعد ذلك أصبحنا متفاهمين بدرجة كبيرة، وقد وصلت درجة التفاهم في الملعب بيننا حتى وإن لم نتحدث قبل المباريات.. فالجميع يعلم قيمة عبدالله السعيد في الملعب، فهو لاعب مميز جدا، وهو يضيف الكثير لأي فريق يلعب ضمن صفوفه، وهو شخصية محترمة وجيدة أيضا".
 


 


ترشيحاتنا