[x]

مرتضى منصور يرد على بيان الأهلي برسائل نارية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على البيان الذي أصدره مجلس إدارة الأهلي عقب اجتماعه، ظهر أمس الثلاثاء، بعدة رسائل نارية.

وتحدث مرتضى منصور في مداخلة هاتفية مع قناة "الزمالك" عن هجوم الأهلي على تركي آل الشيخ ورفع اسمه من قائمة الرئاسة الشرفية للنادي.

في البداية قال مرتضى منصور إن المستشار القانوني للأهلي محمد عثمان كان يعمل محامي في مكتبه وقرر طرده منذ عدة سنوات.

وتابع أن 3 من أعضاء مجلس إدارة الأهلي ومن بينهم خالد مرتجي رفضوا قرارات محمود الخطيب الذي أصدرها بعد اجتماع المجلس، موضحا أنه كان يتصور أن مجلس الأهلي تقبل اعتذار محمد سراج لأنه هاجم تركي آل الشيخ ومسؤولي الزمالك، لكنه فوجئ أنهم تقبلوا اعتذاره لأنه أدلى بتصريحات دون الحصول على إذن المجلس.

وأضاف رئيس الزمالك أن الأهلي يقول في بيانه أنهم تحملوا ما لم يتحمله بشر، فما رأيهم في سباب الجماهير المستمر لي ولشيكابالا ولتركي آل الشيخ، نحن في الزمالك من تحملنا ما لم يتحمله بشر، مضيفا أن إدارة الأهلي أساءت إلى اسم النادي العريق.

وأردف أن محمود الخطيب حصل من تركي آل الشيخ على 261 مليون جنيه من أجل تمويل حملته الانتخابية والآن يرد له الجميل برفع اسمه من قائمة الرئاسة الشرفية في النادي، ومجلس الأهلي يقول أنه سيعيد هدايا وساعات تركي آل الشيخ له، كيف ذلك وأن كل هذه الهدايا تم بيعها منذ فترة طويلة.

وتابع مرتضى منصور أن مجلس الأهلي يريد رفع قضية ضد الزمالك بسبب تعليق لافتة مكتوب عليها نادي القرن الحقيقي، مبينا أنه بنفس المنطق سيرفع وزير النقل قضية ضد محمود حمدي لأنه يسمي نفسه الونش، وسيرفع وزير الطيران قضية ضد شيكابالا لأن لقبه "الأباتشي".

واختتم أن تركي آل الشيخ لن يترك حسام عاشور بعد ما فعله به النادي الأهلي، مضيفا أن تركي آل الشيخ تعاقد للزمالك مع فرجاني ساسي وحمدي النقاز وكريستيان جروس وعندما قرر عدم دعم الزمالك لم نتطاول عليه وقدمنا له الشكر لأنه شخص محترم ولأن الزمالك ناد مبادئ وقيم.



ترشيحاتنا